أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / والي جهة بني ملال خنيفرة يدشن مجموعة من المشاريع بمناسبة تخليد الذكرى 76 لتقديم وثيقة الاستقلال
222222222222

والي جهة بني ملال خنيفرة يدشن مجموعة من المشاريع بمناسبة تخليد الذكرى 76 لتقديم وثيقة الاستقلال

أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة السيد خطيب لهبيل على تدشين العديد من المشاريع يوم الخميس 16 يناير بكل من جماعة أولاد يوسف، ومدينة قصية تادلة.

ويأتي ذلك في إطار تخليد الشعب المغربي للذكرى 76 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، حيث ترأس والي الجهة حفل تدشين ملعب القرب لجماعة أولاد يوسف، وهو من الملاعب الرياضية التي من شأنها تنشيط الحركة الرياضية بهذه الجماعة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص.

كما ترأس بنفس الجماعة حفل تدشين السوق الأسبوعي الجديد لجماعة أولاد يوسف، الذي تتوفر فيه مجموعة من الشروط الملائمة الأساسية لتنظيم الحركة التجارية وفق ضوابط جديدة.

وبقصبة تادلة ترأس والي الجهة حفل تدشين المؤسسة الثانوية الإعدادية ايت عمر، وخلال هذه المحطة قدمت للسيد الوالي والوفد المرافق له شروحات مستفيضة حول مرافق ومكونات المؤسسة الجديدة، وتكاليف المشروع، وغيرها من المعطيات المرتبطة به، من طرف السيدين مصطفى اسليفاني مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والشرقاوي الركيك المدير الإقليمي.

المحطتان عرفتا حضور العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية، بالإضافة إلى بعض برلمانيي الإقليم، وفعاليات جمعوية، وبعض ممثلي وسائل الإعلام الوطني والجهوي.

المصطفى خزان/ محمد بنعيزار

شاهد أيضاً

a10fc044-122c-4416-96ec-db99c613712c

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمجلس الوطني لحقوق الإنسان ممثلا باللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خنيفرة

في إطار تفعيل مقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بالتربية والتكوين والبحث العلمي، والتي تنص على ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *