أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هل يفلح عزيز العامري فيما فشل فيه مراد فلاح مع فرسان عين أسردون؟

هل يفلح عزيز العامري فيما فشل فيه مراد فلاح مع فرسان عين أسردون؟

تعاقد نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، مع الإطار الوطني عزيز العامري، لقيادة الفريق الملالي، خلال الفترة القادمة، خلفا للمدرب السابق مراد فلاح، مدرب الفريق منذ السنة الماضية وصاحب إنجاز الصعود مع الفريق، والذي فسخ العقد الذي يجمعه بالنادي بالتراضي.
وأكدت مصادر من المكتب المسير للنادي، أن العامري وقع رسمياً أمس على عقد مع رجاء بني ملال، يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، حسب نفس المصدر، مع إمكانية التجديد، إذا تمكن من الإفلات من النزول مع الفريق الغريق…

ووفق إفادة نفس المسؤول، سيدرب السيد العامري الفريق الأول، إضافة إلى كونه مشرفا عاما على باقي الفئات السنية، من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، مع أن الحفاظ على مكانته ضمن أندية القسم الاحترافي الأول، من أهداف التعاقد مع المدرب االجديد.

يُشار إلى أن رجاء بني ملال يحتل الرتبة الأخيرة في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد نقطة واحدة، من خمس هزائم وتعادل وحيد، بمعنى الحصول على نقطة واحدة من أصل 18، فهل يفلح السيد العامري فيما فشل فيه سلفه مراد فلاح؟ نتمنى ذلك، وإن كانت كل المعطيات توحي بعكس ذلك..

ومن المتوقع أن يعطي وجود المدرب الجديد نوعا من الدفع النفسي للاعبين، ولكن سيكون الأمر مؤقتا لمباراة أو اثنتين، وبعدها ستظهر حقيقة الأمور للمدرب الذي سيستثمر خبرته وقوة شخصيته، ولكن هذا قد لا يكفي لمواجهة بطولة عاصفة…لا ترحم، وبفريق بلاعبين يحتاجون للكثير من الوقت لفرض ذاتهم في بطولة تفوق مستواهم وإمكانياتهم التقنية والذهنية، و بقيادة مكتب مسير لم يصحو بعد من نشوة الصعود، ويعتقد أن التسيير بالهواية قد يأتي بالنتائج المرجوة.

شاهد أيضاً

رضوان جيد يقود الطاقم التحكيمي لديربي البيضاء بين الرجاء والوداد

حَسَمَت أجهزة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في طاقم تحكيم ديربي الرجاء والوداد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *