Breaking News
Home / اخبار جهوية / نادي شباب الخلفية لألعاب القوى ينظم مهرجانا تنقيبيا بجماعة الكريفات لاكتشاف الموهوبين والموهوبات من الأطفال والشباب
hariq p 7.2

نادي شباب الخلفية لألعاب القوى ينظم مهرجانا تنقيبيا بجماعة الكريفات لاكتشاف الموهوبين والموهوبات من الأطفال والشباب

احتفالا بذكرى عيد العرش المجيد وفي اطار حملة التنقيب التي تسهر عليها أندية العصبة لتدعيم رصيدها البشري واكتشاف الموهوبين والموهوبات في العاب القوى، وتفعيلا لشراكة بين نادي شباب الخلفية لألعاب القوى والمجلس الإقليمي الفقيه بن صالح ضمن البرنامج الوطني اوراش تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية بما يروم وضع اليد على ابطال المستقبل لصقل مواهبهم و تحصينهم ضد كل الإنحرافات،
وفي هذا الصدد تم تنظيم مهرجان تنقيبي بجماعة الكريفات يوم الخميس 28 يوليوز 2022 تم في مستهله الاستماع إلى النشيد الوطني قبل المرور إلى باقي الفقرات. .
أشرف على سباق التنقيب هذا إلى جانب رئيس النادي السيد المصطفى الحريق وطاقمه الرياضي، السيد رئيس المجلس الجماعي للكريفات، إقليم الفقيه بن صالح فيما حضره اعضاء جماعة الكريفات ونساء ورجال جمعيات المجتمع المدني النشيطة بتراب الجماعة وكذا رئيس و اعضاء المكتب المسير لنادي شباب الخلفية لألعاب القوى.
بلغ عدد المشاركات والمشتركين في ستة سباقات همت البراعم، الصغار والفتيان ذكورا واناثا 247 يمثلون جل دواوير الجماعة وقد تناوب على إعطاء الانطلاقة والاشراف على مراسيم التتويج بالاظافة الى رؤساء جمعيات المجتمع المدني، رئيس وأعضاء الجماعة الترابية لكريفات ورئيس وأعضاء نادي شاب الخلفية لألعاب القوى، واختتم هذا الحفل وسط تصفيفات الجمهور العريض الذي تابع مختلف السباقات.
ونشير إلى أنه من شأن مثل هذه التظاهرات زرع حب الرياضة و روح المنافسة لدى الناشئة بما يضمن سلامة وصحة ومناعة المجتمع، ذلك أن الرياضة إحدى المداخل الجيدة لبناء مجتمع رياضي مبني على التسامح و المنافسة الشريفة.

Check Also

4354bdb4-8d05-43a1-97ec-703e422b528d

بني ملال/ اجتماع تنسيقي مع هيئة تنسيق التفتيش الجهوي التخصصي لمواكبة الدخول المدرسي في أفق تحقيق مدرسة ذات جودة للجميع

ترأس السيد مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، أشغال اجتماع تنسيقي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *