أخبار عاجلة
الرئيسية / من الجامعة / المركز الدولي للغات والتواصل يونيفرسال ساب ببني ملال يقيم حفل تسليم شواهد جامعة كامبريدج
1

المركز الدولي للغات والتواصل يونيفرسال ساب ببني ملال يقيم حفل تسليم شواهد جامعة كامبريدج

نظم المركز الدولي للغات والتواصل يونيفرسال ساب ببني ملال صبيحة يوم السبت 21 شتنبر الجاري حفلا بهيجا لتسليم شواهد جامعة كامبريدج للغة الانجليزية لفائدة المستفيدين المستحقين والمتفوقين من أبناء الجهة.
الحفل الذي احتضنته قاعة الندوات بالغرفة الجهوية للفلاحة، شهد أيضا الاحتفاء بالمشاركين في الرحلة التربوية التي نظمها المركز للمملكة المتحدة (بريطانيا) لفائدة الطلبة والتلاميذ..

اللقاء عرف حضورا مهما للآباء وأولياء أمور التلاميذ والطلبة المعنيين، والذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات الخلاقة، والتي تعتبر فريدة من نوعها فرادة هذا المركز بالجهة، والذي يعتبر واحدا من بين أربعة مراكز متخصصة في هذا المجال بالمغرب، وقد حقق نجاحات مهمة على هذا الصعيد..

تجدر الإشارة إلى أن المركز وفي إطار انفتاحه على المحيط، تقدم خطوات إلى الأمام في اتجاه عقد شراكات وتعاون مع مؤسسات تعليمية خاصة، وفي هذا الإطار تأتي الشراكة المثمرة مع مؤسسة القادري للتعليم الخصوصي، كما أن المركز يطمح إلى توسيع علاقاته التربوية مع مؤسسات أخرى داخل الجهة وخارجها أيضا داخل أرض الوطن طبعا.

وفي نفس الإطار لابد من التذكير بأن المركز الدولي للغات و التواصل UNIVERSAL SUP المعتمد من طرف جامعة كامبريدج Cambridge Assessment English يتوفر على طاقم تربوي متخصص، ولا يقتصر على تدريس اللغة الانجليزية فقط، بل أغلب اللغات الأكثر تداولا، وتكتسي أهمية لأبنائنا مثل الفرنسية، الإسبانية، الإيطالية وحتى الألمانية.

شاهد أيضاً

123

جامعة السلطان مولاي سليمان تعزي أسرة الفقيد بورقية وأصدقاءه وزملاءه في الجسم الصحفي بالجهة

جامعة السلطان مولاي سليمان تعزي أسرة الفقيد بورقية وأصدقاءه وزملاءه في الجسم الصحفي بالجهة بسم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *