Breaking News
Home / اخبار جهوية / مجلس جماعة بني ملال يعقد جلسته الأولى للدورة العادية لشهر فبراير ويصادق على مجموعة من النقط الواردة في جدول الأعمال
CBM

مجلس جماعة بني ملال يعقد جلسته الأولى للدورة العادية لشهر فبراير ويصادق على مجموعة من النقط الواردة في جدول الأعمال

طبقا لمقتضيات المادة 35 من القانون التنظيمي رقم 113/14، عقد مجلس جماعة بني ملال دورته العادية لشهر فبراير بقاعة الندوات بالغرفة الفلاحية وضم جدول الأعمال المبرمج خلال جلسته الأولى ليوم الخميس 04 فبراير 2021 النقط التالية:

أولا: الدراسة و اتخاذ القرار المناسب في شأن انتخاب منتدبين جماعيين (04) إضافيين في حضيرة مجلس مجموعة الجماعات الترابية بني ملال لتدبير مرفق حفظ الصحة.

ثانيا: تعديل المقرر رقم 126 المصادق عليه خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 21/11/2019 و المتعلق بالمصادقة على اتفاقية شراكة بين جمعية رجاء بني ملال لكرة القدم و جماعة بني ملال.

ثالثا: الدراسة و التصويت على ملحق اتفاقية الشراكة بين كل من جمعية نور الأمل لحاملي القوقعة و ولاية جهة بني ملال خنيفرة (صندوق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية) و جماعة بني ملال لانجاز أشغال تكميلية لتجهيز قاعة للترويض بالمركز السوسيو ثقافي المسيرة 2 لمدينة بني ملال.

ورابعا: إعادة الدراسة و التصويت على المقرر رقم 119 المصادق عليه خلال دورة أكتوبر 2019، و المتعلق بالمصادقة على اتفاقية شراكة بين جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و عمال و متقاعدي جماعة بني ملال و المجلس الجماعي لمدينة بني ملال.

ثم خامسا: الدراسة و التصويت على الثمن الذي حددته اللجنة الإدارية للخبرة من أجل تعويض بعض أرباب العقارات التي شملتها المنفعة العامة بشارع محمد السادس وهي ثلاث عقارات، تقرر دفع تعويض لأصحابها.

هذا، وينتظر أن تنعقد الجلسة الثانية يوم الاثنين ثامن فبراير الجاري.

عبد الرحيم الرامي.

Check Also

أرشيف

34839 مترشحة ومترشحا لاجتياز امتحانات السنة الثانية بكالوريا دورة 2021 بينهم 22 في وضعية إعاقة و55 سجينا

في ظل توفير جميع الشروط المادية والبشرية واللوجستيكية الضرورية،وفي احترام تام لمقتضيات البروتوكول الصحي المعتمد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *