أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / فرقة مسرح النون و الفنون تقدم العرض ما قبل الأول لعملها المسرحي الجديد “تكشبيلة”

فرقة مسرح النون و الفنون تقدم العرض ما قبل الأول لعملها المسرحي الجديد “تكشبيلة”

بدعم من وزارة الثقافة و الاتصال – قطاع الثقافة – و بشراكة مع المجلس الجماعي للفقيه بن صالح، فرقة مسرح النون و الفنون ستقدم العرض ما قبل الأول لعملها المسرحي الجديد ” تكشبيلة ” إنتاج 2019، و ذلك يوم الثلاثاء 02 يوليوز 2019 بالمركب الثقافي للفقيه بن صالح.

ثم ستنطلق الفرقة في جولة مسرحية بالتنسيق مع عدة مراكز ثقافية بالعديد من المدن المغربية لعرض و ترويج مسرحيتها ” تكشبيلة ” التي يشارك فيها ثلة من الفنانين خريجي المعهد العالي للفن المسرحي و التنشيط الثقافي الى جانب أعضاء من الفرقة المسرحية.

مسرحية ” تكشبيلة ” من تأليف عبده جلال، إعداد و إخراج عزيز أبلاغ، مساعد المخرج نورالدين سعدن .
و من تشخيص: عصام الدين محريم، سهام أزطوطي، محمد صوفي، نورالدين سعدن، يونس تفاحي.
سينوغرافيا رشيد الخطابي، موسيقى فتاح النگادي، تصميم الأزياء نورة إسماعيل، إنجاز الملابس فاطمة حموشة، إدارة الخشبة ليلى نايت، المحافظة العامة طارق حنان، الإضاءة سميرة الگداني، الإدارة و التواصل عبد الجليل أبوعنان.

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

111

صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، في خطابه السامي بمناسبة الذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء المظفرة: “لقد كانت المسيرة الخضراء ولا تزال، أحسن تعبير عن التلاحم القوي بين العرش والشعب” .. “والتنمية الجهوية يجب أن ترتكز على التعاون والتكامل بين الجهات، وأن تتوفر كل جهة على منطقة كبرى للأنشطة الاقتصادية، حسب مؤهلاتها وخصوصياتها”…

أكد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أن المغرب ظل واضحا في مواقفه، بخصوص ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *