أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رغم الفوز على المنتخب الناميبي أداء الأسود لا يطمئن والمباراة الثانية هي الفيصل
téléchargement

رغم الفوز على المنتخب الناميبي أداء الأسود لا يطمئن والمباراة الثانية هي الفيصل

رغم فوز المنتخب الوطني بهدف لصفر في المباراة التي جمعته يوم الأحد 23 يونيو 2019 بالمنتخب الناميبي، بهدف من نيران صديقة، كما يقال، لم يكن أداء المجموعة مقنعا…ولم تظهر النخبة المغربية بذلك الأداء الرجولي الجدي، كما غاب الأداء الجماعي، بالإضافة إلى غياب ملحوظ فيما يخص تماسك الخطوط الثلاث: الدفاع، وسط الميدان والهجوم، رغم أن الخصم لم يكن من العيار الثقيل.

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة؛ في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بمصر.

وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف في الدقيقة 89 بواسطة اللاعب إتامونوا كيميني، الذي وقع الهدف بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيواجه يوم الجمعة 28 يونيو 2019 منتخب كوت ديفوار في ثاني مبارياته في هذه المنافسات القارية، وإذا لم يتمكن الفريق من استجماع قوته الجماعية ونهجه المبني على السرعة واللعب على الأطراف، سنكون أمام مأزق حقيقي، وخصوصا أن الخصم من المنتخبات المرشحة للذهاب بعيدا خلال هذه النسخة الإفريقية، وبالتالي فهذه المباراة ستكون حاسمة لأصدقاء زياش في هذه الدورة، والخسارة تعني بنسبة كبيرة الاستعداد للرحيل المبكر، والفوز معناه أن الفريق استعاد عافيته، فيما التعادل قد يبقي على الحضوض في المرور إلى الدور الثاني.
المصطفى خزان / محمد جط.

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

“الكاف” تقرر إعادة إياب نهائي الوداد والترجي على “ملعب محايد”” وتدعو الترجي إلى إعادة الكأس والميداليات

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تجريد فريق الترجي التونسي من لقب دوري أبطال إفريقيا 2019، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *