أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة يستقبل وفدا دبلوماسيا
111111

رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة يستقبل وفدا دبلوماسيا

أقام إبراهيم مجاهد، رئيس المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، حفل عشاء على شرف وفد مهم ضم عددا من السفراء ورؤساء البعثات الأجنبية المعتمدة لدى المغرب، بالنادي الرياضي ببني ملال.
هذا الوفد الدبلوماسي الذي قارب عدد أفراده 28 شخصا، ينتمون على دول إفريقية وأسيوية وأوروبية، يقوم بزيارة استطلاعية إلى جهة بني ملال خنيفرة، على مدى ثلاثة أيام، للتعرف على مؤهلات الجهة الطبيعية والاقتصادية والسياحية والثقافية. وهي جولة ذات طابع سوسيو-اقتصادي، منظمة من طرف المؤسسة الدبلوماسية.
خلال هذا الحفل، رحب رئيس الجهة بالسفراء والدبلوماسيين، متمنيا أن يكتشفوا الغنى الثقافي وسحر الطبيعة ومختلف المؤهلات والانجازات والمشاريع وفرص الاستثمار المواتية التي تزخر بها جهة بني ملال خنيفرة. وفي هذا الإطار، أكد الرئيس أنه مستعد لتوفير العقار المناسب لتشجيع الاستثمار بالجهة.
من جانبه، شكر ممثل الوفد الدبلوماسي رئيس الجهة على حفاوة الاستقبال، وأبدى إعجابه بالمؤهلات المتنوعة والغنية التي تتوفر عليها الجهة، وعبّر عن ارتياح السفراء والدبلوماسيين وسعادتهم بتواجدهم في هذه الجهة الجميلة، واعتبر الزيارة فرصة للمزيد من الاطلاع عن أهم المنجزات والتحولات والمشاريع التنموية التي تشهدها الجهة.
وقد اطلع الوفد الدبلوماسي بمدينة خريبكة، على عدد من أنشطة المكتب الشريف للفوسفاط، وقام بزيارة إلى مشروع المنجم الأخضر. وصباح يوم السبت، نظمت للوفد الدبلوماسي جولة بالمدار السياحي لعين أسردون، وبعدها حضور موسم الفقيه بن صالح. ويوم الأحد، برمجت للوفد المعني زيارة إلى بحيرة بين الويدان.
عن مصلحة الاتصال والإعلام بالجهة

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

64

تكريم الفنان هشام سكومة بمهرجان شوارع آرت بخريبكة

انطلقت مساء أمس، فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان “شوارع ارت للمسرح وفنون الشارع”، وذلك بتكريم الفنان هشام ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *