Breaking News
Home / اخبار وطنية / رئيس الفريق الحركي محمد مبديع من معبر الكركرات: الملك اتخذ قرارا شجاعا و استثمارات كبرى ستعرفها المنطقة قريبا…
MOBDIIE

رئيس الفريق الحركي محمد مبديع من معبر الكركرات: الملك اتخذ قرارا شجاعا و استثمارات كبرى ستعرفها المنطقة قريبا…

قام السيد محمد مبديع رئيس الفريق الحركي يوم الخميس 17 دجنبر الجاري، بزيارة لمعبر الكركرات. وخلال هذه الزيارة أكد رئيس الفريق الحركي بالبرلمان، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله اتخذ قرارا شجاعا و صائبا أيده و دعمه كل المغاربة بإعطاء تعليماته العليا للقوات المسلحة الملكية المغربية بالتدخل السلمي قصد إعادة الوضع الطبيعي للمعبر و السماح بحركة نقل البضائع و الأشخاص في هذا المعبر التاريخي.

و نوه رئيس الفريق الحركي السيد محمد مبديع بالتدخل العسكري السلمي و المثالي للجيش المغربي الذي فتح المعبر و جعل المغرب يتواصل مع إفريقيا بشكل سلس، مضيفا بأن هذا القرار أظهر وحدة الصف المغربي و التفاف كل المغاربة و تجندهم خلف عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله للدفاع عن وحدة الوطن و سيادته.

و أشار محمد مبديع أن عودة الاستقرار لمعبر الكركرات و تأمين المنطقة من طرف القوات المسلحة الملكية المغربية قد أعاد الثقة للمستثمرين و هو ما شجع عددا كبيرا منهم على التأكيد على رغبته في الاستثمار بالمنطقة، مضيفا بكون مجموعة من المشاريع الاقتصادية الكبرى سترى النور قريبا بهذه المنطقة المغربية.

للإشارة، فالزيارة التي قام بها محمد مبديع لمعبر الكركرات تأتي في إطار الدعم الكامل الذي عبرت عنه مختلف المؤسسات الرسمية وغير الرسمية، للتدخل المغربي العسكري في المعبر، خصوصا بعد الاعتراف الأمريكي التاريخي الأخير بمغربية الصحراء، وبسيادة المملكة على كل أقاليمها الجنوبية.

الفقيه بن صالح/ محمد جط

Check Also

جلالة-الملك

تهنئة مرفوعة إلى أمير المؤمنين بمناسبة حلول ذكرى عيدي المسيرة الخضراء المظفرة والاستقلال المجيد

بمناسبة حلول ذكرى عيدي المسيرة المظفرة والاستقلال المجيد، يسعدنا في جريدة صقر الأطلس أن نستقبل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *