أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدولي المغربي حكيم زياش بات مطلوبا من أندية إيطالية وإنجليزية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

الدولي المغربي حكيم زياش بات مطلوبا من أندية إيطالية وإنجليزية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

عاد الحديث مجددا عن مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، الذي أصبح مطلوبا بالدوري الإيطالي خلال الانتقالات المقبلة، بعدما أبدى كل من نادي نابولي ونادي أيس روما اهتمامهما بخدمات صانع ألعاب “الأسود”.
وحسب ما كشفت عنه مصادر “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن صانع ألعاب “الأسود” يثير اهتمام الإدارة التقنية لناديي نابولي وأيس روما الإيطاليين بغية التعاقد معه خلال الانتقالات المقبلة، لتعزيز تركيبتهما البشرية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن رغبة كلا من نابولي وأيس روما ستصطدم بجدية الطاقم التقني لفريق توتنهام الإنجليزي الطامح إلى الاستفادة من خدمات زياش وضمه في سوق الانتقالات المقبل بعدما حدد كأبرز الأهداف التي يجب استقدامها لتقوية الفريق اللندني.
ويريد مسؤولو السبيرز التعاقد مع زياش ليكون الخليفة الأنسب لتعويض الدنماركي كريستيان إيركسن، المنتظر خروجه من فريقه الحالي خلال المركاتو المقبل بعدما تعثر خروجه لخوض تجربة جديدة خلال الانتقالات الماضية ليستمر إلى الآن مع وصيف دوري الأبطال الأوروبية الموسم المنقضي.

ويرتبط صانع ألعاب “الأسود” بعقد مع ناديه أياكس يمتد إلى صيف 2022، وتبلغ قيمته السوقية في بورصة اللاعبين 40 مليون أورو، علما أن إدارة فريقه أياكس أزالت بند (الشرط الجزائي) من العقد الجديد حتى يتسنى لها بيع عقده بالمبلغ الذي تراه مناسبا لما يزخر به من موهبة وإمكانات كبيرة.

يذكر أن حكيم زياش عاد رفقة المنتخب الوطني بفوز ثمين بثلاثة أهداف دون رد من أمام المضيف بوروندي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “برنس لوي رواجاسور ستاديوم”، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 المزمع تنظيمها بالكاميرون، حيث قدم أداء محترما رفقة الأسود خلال الدقائق التي لعبها مع خلال المباراة.
Alakhbarmag.com

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني المغربي يسقط في فخ التعادل مع منتخب موريتانيا في أول مباراة رسمية بقيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش

فرض المنتخب الموريتاني، على مستضيفه المنتخب المغربي التعادل الأبيض بدون أهداف، يوم الجمعة 15نونبر الجاري، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *