أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حكيمي يريد البقاء في ألمانيا واللعب لبايرن ميونيخ الموسم القادم
999
999

حكيمي يريد البقاء في ألمانيا واللعب لبايرن ميونيخ الموسم القادم

أفادت مصادر إعلامية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند بات قريبا من تغيير الأجواء والانتقال إلى أحد أندية الدوري الألماني لكرة القدم. وأضافت المصادر ذاتها أن حكيمي يفضل الانتقال إلى بايرن ميونخ ولا يرغب في العودة إلى ريال مدريد والدخول في تنافس مع كارفخال.

كما أن حكيمي استأنس بأجواء ألمانيا، و لا يريد الانتقال لأي نادي يتوفر على ظهير أيمن منافس وأنه يريد اللعب رسميا تضيف نفس المصادر.
ويعد أشرف حكيمي ثاني أغلى ظهير أيمن في العالم بقيمة سوقية بلغت 54 مليون يورو، خلف ألكسندر ألوند، لاعب ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الأول بقيمة 99 مليون يورو، ومتقدما على دانيل كارفاخال لاعب ريال مدريد الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

ويأتي في المركز الرابع ولكر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وفق ما نشر موقع “ترونسفير ماركت” المتخصص في تقديم الإحصائيات، فيما جاء سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة الإسباني في المركز الخامس.

وعلى المستوى القاري يواصل أشرف حكيمي تفوقه على كل الأظهرة محققا أرقاما مثيرة، متبوعا بالجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي بقيمة سوقية تقدر ل 20 مليون يورو. يشار إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي بات أسرع لاعب في تاريخ البوندسليجا منذ بدء جمع الإحصائيات موسم 2011-2012، حسب ما أورده الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم.

شاهد أيضاً

Enzo_Zidane_101558297

نجل زين الدين زيدان إينزو زيدان ينضم إلى الوداد البيضاوي

تناقلت وسائل إعلام خبرا مفاده ضم الوداد الرياضي لإينزو زيدان، ابن الفرنسي زين الدين زيدان، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *