أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / حداد يستعد للترشح في الانتخابات القادمة باسم حزب الاستقلال

حداد يستعد للترشح في الانتخابات القادمة باسم حزب الاستقلال

يروج في بعض وسائل الاعلام أن لحسن حداد، القيادي في حزب الحركة الشعبية ووزير السياحة ، يستعد لمغادرة الحركة الشعبية صوب حزب الاستقلال من أجل الترشح بألوان الحزب في إحدى دوائر إقليم خريبكة.
وسبق لرحال المكاوي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الميزان، أن تحدث لبعض وسائل الاعلام في الموضوع لم يؤكد ولم ينق ما تسرب من أخبار حول الموضوع، مؤكدا “وجود نقاش مفتوح حاليا بين مختلف أجهزة الحزب ولحسن حداد، حول إمكانية ترشيحه ضمن لوائحنا في الانتخابات التشريعية القادمة”.
ويبدو أن ساعات قليلة تفصل الإعلان الرسمي عن الخبر من طرف حزب الاستقلال، في ظل تأكيد المكاوي على ورود إمكانية ترشح حداد في صفوف “إخوان شباط” بشكل كبير، مؤكدا أن “النقاش قائم حاليا ولا يمكن تأكيد شيء في الوقت الراهن، لكن سيكون هناك موقف رسمي للحزب قريبا في هذا الاتجاه”.
ترشح حداد باسم حزب الاستقلال بات شبه مؤكد، بعد الخلافات الواضحة التي طبعت علاقة ابن أبي الجعد مع زميله في الحزب وفي الحكومة ابن الفقيه بن صالح محمد مبديع. حيث كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن انضمام لحسن حداد، وزير السياحة، إلى حزب الاستقلال والترشح ضمن قوائمه للانتخابات التشريعية القادمة؛ وذلك في ظل الصراع القائم بينه وبين محمد مبديع، القيادي في حزب “السنبلة” وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، حول أحقية الترشح كوكيل للائحة الحزب في إقليم خريبكة، وهو ما يفسر، بحسب المتابعين، تأخر الحزب في الإعلان عن أسماء مرشحين لموعد 7 أكتوبر المقبل.

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

b0ca7bbf-fcc9-42f2-b0ac-9de16c97ee17 (1)

تنظيم الإقصائيات الجهوية الخاصة بالنسخة الخامسة من مسابقة تحدي القراءة العربي يومي الأربعاء والخميس 07 و 08 أكتوبر 2020

ت أعطى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة السيد مصطفى السليفاني، مرفوقا برئيس ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *