أخبار عاجلة
الرئيسية / من الجامعة / تنصيب العمداء الجدد بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال
gfhvnjgfnjxfj,xf

تنصيب العمداء الجدد بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال

سعيد صديق
جرى تنصيب العمداء الجدد بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، بقاعة المحاضرات كلية العلوم و التقنيات،الأربعاء 10 يوليوز 2019، من خلال ضخ دماء جديدة لمواصلة تطوير المنظومة التربوية دعامة أساسية لتحقيق التنمية المستديمة والمندمجة.
ويتعلق الأمر بكل من: سعيد الملياني عميدا لكلية العلوم والتقنيات، ومحمد العاملي عميدا لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، ومحمد سجيع الدين مديرا للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة، خلفا للعمداء المنتهية ولايتهم، الأستاذ يحيى الخالقي، والأستاذ احمد غزال والأستاذ اللبيب رشيد.
وفي كلمة بالمناسبة، دعا رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان نبيل حمينة، العمداء الجدد إلى العمل مع مختلف مكونات الجامعة لإعطاء نفس جديد ومتجدد من اجل الرفع من مستوى وجودة التكوين وملائمته مع متطلبات سوق الشغل.
وأكد نبيل حمينة، على ضرورة استثمار هذه المناسبة وجعلها فرصة لاستحضار السياق الحالي الذي تندرج فيه هذه التعيينات وربطها بالرهانات المطروحة على المنظومة التربوية، باعتبارها دعوة للرفع من مستوى التعبئة الجماعية لكسب التحديات المطروحة وجعلها دعامة أساسية لتحقيق التنمية المستديمة والمندمجة.
وأهاب بالعمداء الجدد لمواصلة تطوير جامعة السلطان مولاي سليمان، و المساهمة في الأوراش الكبرى التي تعرفها الجهة والمغرب بصفة عامة، كما حثهم على الالتزام بالبرنامج الحكومي وتوصيات الرؤية الإستراتيجية لإصلاح قطاع التربية والتكوين.
وأشاد رئيس الجامعة بالمجهودات التي بذلها العمداء المنتهية ولايتهم، خلال فترة تكليفهم بتدبير شؤون المؤسسات الجامعية بكل مسؤولية وكفاءة، وما قدموه طوال مسيرتهم المهنية دليل على أنهم جديرون بتولي مناصبهم التي كبرت بهم و بانجازاتهم .

وتم خلال حفل التنصيب، تكريم العمداء المنتهية ولايتهم ويتعلق الأمر بالأستاذ يحيى الخالقي، والأستاذ احمد الزغال.
alakhbarmag@gmail.com

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

UNIVERSITE

تنصيب العمداء الجدد بجامعة السلطان مولاي سليمان.. لبنة جديدة لتجويد المنظومة الجامعية بالجهة

سعيد صديق شكل تعيين العمداء الجدد للكليات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، والذي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *