Breaking News
Home / من الجامعة / تنصيب الأستاذ المصطفى راكب مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح
IMG-20201231-WA0065

تنصيب الأستاذ المصطفى راكب مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح

تم يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2020 تنصيب الأستاذ المصطفى راكب مديرا للمدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح؛ بحيث ترأس حفل التنصيب السيد نبيل حمينة، رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، بمقر رئاسة الجامعة ببني ملال.

وفي كلمته شكر السيد مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الحكومة على الثقة التي حضي بها لتسيير هده المؤسسة الفتية.

وتعهد بأن يعمل جاهدا لتكون هده المدرسة من المؤسسات المتميزة في التكوين والبحث العلمي جهويا و وطنيا. كما تقدم بجزيل الشكر إلى السيد رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان على دعمه و تعاونه واستجابته السريعة من خلال العمل معه كنائب رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان مكلف بالبحث العلمي والتعاون ومسؤول عن المدرسة العليا للتكنولوجيا بالفقيه بن صالح التي انطلقت الدراسة بها السنة الماضية 2019.

حضر مراسيم حفل تنصيب السيد المصطفى راكب؛ عمداء ومدراء المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان، ونائب رئيس الجامعة المكلف بالشؤون البيداغوجية، والكاتبة العامة للجامعة.

جدير بالذكر أن الأستاذ المصطفى راكب تم تعيينه خلال المجلس الحكومي المنعقد يوم الخميس 10 دجنبر الجاري، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

Check Also

رئيس

السياسة الجبائية التي يجب اتباعها للحد من الآثار الإقتصادية والإجتماعية الناتجة عن جائحة كورونا كوفيد 19 موضوع ندوة دولية لجامعة السلطان مولاي سليمان

في إطار الأنشطة الموازية للبحث العلمي الأكاديمي بالمغرب وللحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد، تنظم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *