أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالفقيه بن صالح تحتفي بمتفوقيها لهذا الموسم

المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالفقيه بن صالح تحتفي بمتفوقيها لهذا الموسم

نظمت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالفقيه بن صالح حفلا خاصا للاحتفاء بالتلاميد المتفوقين لهذه السنة، يوم الثلاثاء 09 يوليوز 2019، بقاعة المركب الثقافي بالفقيه بن صالح.

الحفل ترأسه المدير الإقليمي، وبحضور الكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح، و باشا المدينة، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، واعضاء من المجلس الجماعي، و رؤساء المصالح بالمديرية ومنتخبون وممثلون عن جمعيات المجتمع المدني، واباء وامهات التلاميذ المحتفى بهم.

الاحتفال الذي يقام عادة بمناسبة اختتام الموسم الدراسي يتزامن واستعدادات الشعب المغربي للاحتفاء بالذكرى العشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

الحفل استهل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد النشيد الوطني، تم جاءت كلمة المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني رحب فيها بالحضور، تم تقدم بالثناء والشكر لكل المكونات التي ساهمت في تحقيق النتائج الباهرة على مستوى الإقليم، حاثا التلاميذ على المزيد من العطاء، وعلى المثابرة لمزيد من التألق.

ونشير إلى أن هذا الحفل البهيج، الذي حضرته الكثير من العائلات واولياء التلاميذ، تخللته فقرات فنية عنية بالثرات المغربي، كما تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلاميذ المتفوقين هذه السنة على المستوى الإقليمي.

واختتم هذا العرس التربوي بقراءة برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله.
متابعة: محمد جط

ALAKHBARMAG@GMAIL.COM

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

1111111111111111111111111111111

Communiqué de presse / Lancement d’un Bureau d’ordre digitalisé et d’une plateforme numérique pour encourager le travail à distance

Communiqué de presse Lancement d’un Bureau d’ordre digitalisé et d’une plateforme numérique pour encourager le ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *