أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدولي المغربي حكيمي ينضم رسميا إلى “إنتر ميلان” حتى 2025
DFB Cup - Third Round - Borussia Dortmund v Werder Bremen

الدولي المغربي حكيمي ينضم رسميا إلى “إنتر ميلان” حتى 2025

وقّع الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير ريال مدريد ودورتموند السابق، أول أمس الثلاثاء، على عقد انضمامه إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم الجديد.
وأكدت وسائل إعلام أن حكيمي وقّع على عقد انضمامه إلى إنتر بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة، حتى عام 2025.
وأضافت أنه بصدد الإعلان الرسمي من قبل إنتر ميلان عن إتمام صفقة أشرف حكيمي.
ووصل الدولي المغربي، صباح أول أمس الثلاثاء، إلى مدينة ميلانو، واجتاز الفحوصات الطبية في مركز “كوني” الطبي.
وكان أشرف حكيمي قد ودع مكونات نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم برسالة مؤثرة، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمخاطبة إدارة دورتموند وأنصار الفريق، قائلا: “حان وقت النهاية لمرحلة جميلة في حياتي. أنا مستعد لمغادرة النادي الذي منحني الكثير من الفرح بعد سنتين رائعتين”.
وأضاف: “من اللحظة الأولى لي في دورتموند تلقيت انتباها ورعاية رائعة من النادي والمدينة.. الآن، أنا أعرف أن اختياري الانضمام إلى هذا الفريق لمدة عامين كان هو الخيار الصحيح”.
وتابع اللاعب المغربي، البالغ من العمر 21 سنة، قائلا “أريد أن أشكر جميع زملائي والطاقم التقني ومسؤولي النادي على الحب والثقة، وأرغب في شكر الجماهير الرائعة التي ساندتنا في كل مباراة”.
وأنهى حديثه بالقول: “في النهاية، أود شكر عائلتي وأصدقائي على دعمي في كل الأوقات، آمل أن نلتقى مرة أخرى، أراكم قريبًا بوروسيا دورتموند”.
وعقب نادي بروسيا دورتموند من جانبه على رسالة حكيمي واختار صفحته الرسمية وشكره من خلالها بثلاث لغات وهي العربية والإسبانية والإنجليزية، وكتب قائلا: “شكرا لك يا أشرف. حظا سعيدا بمسيرتك المستقبلية”.
وأنهى المدافع المغربي، الثلاثاء، الفحوصات الأولية في عيادة “Humanitas” بإيطاليا، كما اجتاز اختبارات اللياقة البدنية في عيادة ” coni” قبل توقيع عقد انضمامه رسميا إلى نادي أنتر ميلان.
وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات. ومن المتوقع أن يوقع أشرف حكيمي على عقد مع إنتر ميلان لمدة 5 سنوات، فيما سيحصل على 5 ملايين يورو كراتب سنوي.

شاهد أيضاً

Enzo_Zidane_101558297

نجل زين الدين زيدان إينزو زيدان ينضم إلى الوداد البيضاوي

تناقلت وسائل إعلام خبرا مفاده ضم الوداد الرياضي لإينزو زيدان، ابن الفرنسي زين الدين زيدان، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *