أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الأسود ينتزعون أول ثلاث نقاط بتصفيات”الكان” بفوز عريض على بوروندي بثلاثية نظيفة في ثاني اختبار رسمي لهم بقيادة خاليلوزيتش

الأسود ينتزعون أول ثلاث نقاط بتصفيات”الكان” بفوز عريض على بوروندي بثلاثية نظيفة في ثاني اختبار رسمي لهم بقيادة خاليلوزيتش

نجح أسود الأطلس، اليوم الثلاثاء 19 نونبر 2019، في تحقيق أول ثلاث نقاط إتر فوزهم الأول بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية “كاميرون 2021″، على حساب المنتخب البوروندي، بثلاثية نظيفة، لحساب منافسات الجولة الثانية من التصفيات، التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير لويس. وهو أول انتصار يحققه الأسود رفقة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، في ثاني اختبار رسمي على المستوى الإفريقي، بعد التعادل المخيب للآمال أمام المنتخب الموريطاني الأسبوع الماضي.

أهداف مباراة “أسود الأطلس” أمام منتخب بوروندي، كانت من توقيع كل من نصير مزراوي (د27) ويوسف النصيري (د39)، وأشرف حكيمي (د83).
وتمكن المنتخب الوطني المغربي من حسم نتيجة المباراة في الـ45 دقيقة الأولى من المواجهة، قبل أن يعزز أشرف حكيمي النتيجة لصالح أسود الأطلس، بهدف قبل سبع دقائق من صافرة النهاية، لتظفر المجموعة بنقاطها الأولى الثلاث بالمسابقة القارية.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده من النقاط إلى أربعة، بعد تعادل سابق أمام منتخب موريتانيا دون أهداف، وبفوزه اليوم أمام بوروندي، ارتقى إلى صدارة المجموعة الخامسة، متبوعا بالمنتخب الموريطاني الذيحقق انتصارًا مهمًا على ضيفه منتخب أفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب شيخا بيديا بنواكشوط ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. وبذلك يرتقى المنتخب الموريتاني للمركز الثاني في الترتيب برصيد 4 نقاط كذلك وبفارق الأهداف عن المنتخب المغربي.

المصطفى خزان / محمد جط.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني المغربي يسقط في فخ التعادل مع منتخب موريتانيا في أول مباراة رسمية بقيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش

فرض المنتخب الموريتاني، على مستضيفه المنتخب المغربي التعادل الأبيض بدون أهداف، يوم الجمعة 15نونبر الجاري، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *