أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جمعية شباب أولاد كناو التنموية تتميز وتبدع في تنظيم دوريها الكروي الربيعي في نسخته الخامسة
11111

جمعية شباب أولاد كناو التنموية تتميز وتبدع في تنظيم دوريها الكروي الربيعي في نسخته الخامسة

تمكن نجوم الطبيعة من الظفر بلقب الدورة الخامسة من الدوري الكروي الربيعي الذي تنظمه جمعية شباب أولاد كناو التنموية، بعدما تغلب في المباراة النهائية، مساء يوم 27 أبريل، على حساب فريق كوكب أولاد كناو، وجاء ذلك من خلال ضربات الترجبح التي ابتسم فيها الحظ لفريق الطبيعة، بعدما كان قد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بواقع هدف لمثله.
الدوري عرف مشاركة حوالي 28 فريقا من مختلف المناطق المجاورة للجماعة
المباراة النهائية قادها ثلاثي تحكيمي بقيادة اللاعب السابق برجاء بني ملال صالح….
الحفل الختامي، والذي تم خلاله تسليم العديد من الشواهد التقديرية والميداليات والكؤوس، تميز بحضور شخصيات رياضية مثل اللاعب السابق لرجاء بني ملال أحمد نجاح ورئيس جماعة أولاد كناو عبد السلام عصام، ورئيس سرية الدرك الملكي بأولاد مبارك، وشخصيات وفعاليات من المجتمع المدني.
وقد حاز فريق نجوم الطبيعة على المرتبة الأولى، فيما المرتبة الثانية والثالثة كانت من نصيب كل من فريقي كوكب أولاد كناو، ونجوم البرادية.
الاحتفال كان حافلا بالجوائز والهدايا وأيضا الشواهد التقديرية، حيث تضمنت القائمة جائزة أحسن لاعب(محسن التولالي من شباب أولاد كناو)، وأحسن حارس(اسماعيل حقاوي من فريق الظهرة)، ثم جائزة هداف الدوري(عبد الكبير الحناوي من نادي ف سي العيايطة)، وأيضا جائزة أكبر لاعب(مصطفى اما)، وأصغر لاعب (أنس الغضغوض عن شباب أولاد كناو)، ثم جائزة أحسن لاعب من حيث الأخلاق العالية (حسن رفيع من نادي نجوم الطبيعة). وكذا أحسن فريق في الأخلاق (شباب أولاد كناو)..وغيرها من الجوائز والشهادات التقديرية التي تم توزيعها ونالها كل من رئيس الجماعة عبد السلام عصام والسادة صالح السراج وعاد مصطفى وفتيان العيايطة والسيد الوردي ممثلا لجمعية فدرالية أولاد كناو للبيئة والتنمية، وكذا حكام الدورة.
كما نال الفريق الفائز بالمرتبة الأولى، إلى جانب الشهادة التقديرية والميداليات، كأس الدورة، أي الدورة الخامسة، وسلمها لعميد الفريق السيد سعيد عوان رئيس جمعية شباب أولاد كناو التنموية وهي الجمعية المنظمة للدوري الذي عرف نجاحا باهرا بكل المقاييس.
المصطفى خزان

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

555

اتفاقية شراكة بين جامعة كرة القدم والوزارة والخطوط الملكية المغربية لتمكين 7500 مشجع من مساندة المنتخب الوطني بمصر

وقّع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، ووزير الشبيبة والرياضة السيد رشيد الطالبي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *