أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة في زيارة لجهة الينتيجو Alentejo البرتغالية.
11111111111111

إبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة في زيارة لجهة الينتيجو Alentejo البرتغالية.

في إطار الدينامكية التي تشهدها جهة بني ملال- خنيفرة في مجال التعاون اللامركزي ،حل السيد ابراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال – خنيفرة ضيفا على جهة الينتيجوAlentejo))البرتغالية يوم الجمعة 17 فبراير 2017، حيث كان في استقباله وفد هام ترأسه السيد جوزي كابريال كاليكشتوJosé Gabriel CALIXTO رئيس مجلس جهة الينتيجوAlentejo ، بحضور تمثيلية دبلوماسية لكلا البلدين الصديقين المغرب والبرتغال.
وبهذه المناسبة قام السيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة بزيارة وحدات إنتاجية وتعاونيات فلاحية متخصصة في إنتاج الزيوت ومشتقات الزيتون ومعهد تكوين وتأهيل الأطر والتقنيين واليد العاملة المتخصصة .
وعبر خلال هذه الزيارة السيد ابراهيم مجاهد عن رغبته في استقبال الوفد البرتغالي بجهة بني ملال خنيفرة في غضون شهر ابريل المقبل ،وتعزيز قنوات التواصل والمشاورات من اجل تحقيق الشراكة والتعاون بين الجهتين في مجالات الإنتاج الفلاحي والاستثمار والتكوين والرياضة والسياحة والثقافة.
ومن جانبه أعرب السيد جوزي كابريال كاليكشتوJosé Gabriel CALIXTO رئيس مجلس جهة الينتيجوAlentejo عن إعجابه بالطموح المغربي ومدى انفتاحه على التجارب البرتغالية في الميادين الفلاحية والصناعية والرياضية ومجالات أخرى تستأثر باهتمام الطرفين. مصلحة الاتصال والاعلام / جهة بني ملال خنيفرة

عن MOSTAPHA KHAZZAN

شاهد أيضاً

01

هيأة عدول دائرة محكمة الاستئناف بني ملال تنتخب ادريس طرالي رئيسا جديدا للمجلس الجهوي لعدول محكمة الاستئناف بني ملال

انعقد بمقر محكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، يوم السبت 10 أكتوبر 2020، الجمع العام لتجديد ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *